KeywordXtreme 4 – Ultimate Long Tail Keyword Research Tool 2015 برنامج البحث عن الجمل المفتاحية المربحة

الكاتب بتاريخ
بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم .... السلام عليكم 
KeywordXtreme 4 – Ultimate Long Tail Keyword Research Tool 2015
 برنامج البحث عن الجمل المفتاحية المربحة


اقدم لكم برنامج KeywordXtreme 4 هو عبارة عن برنامج (مهكر) لجلب الجمل المفتاحية  ومقارنة المنافسة بينها في اشهر محركات البحث ... كما يمكنك الحصول على المزيد من برامج البحث عن الكلمات المفتاحية المربحة من هنا.

ما هي الجمل المفتاحية (LONG TAILS KEYWORDS) : هي نوع من العبارة او جمل البحث الرئيسية التي لديها على الأقل ثلاثة ، وأحيانا ما يصل الى خمس كلمات في العبارة. يتم استخدام الجمل المفتاحية عندما يبحث الباحث عن شيء محدد. ومثل الكلمات عادية، تستخدم الكلمات الرئيسية الطويلة لتحديد ما هو على صفحة الويب وما يريد الناشر أن يكون بالضبط على صفحته, هذه الكلمات هي محددة للغاية، وتجلب عدد لاباس به من الزوار "المستهدفين" للموقع، ولكن تميل إلى جذب المزيد من الزوار دو الجودة العالية (اي مستهدفين ويبقون في الموقع لمدة طويلة).


طريقة العمل : - فك الضغط على الملف
- ادخل الى البرنامج
- اترك خانة الاسم والباسوورد فارغة واضغط على LOGIN
- استمتع ;)


تحديث : 12 06 2015 
حمل برنامج : KeywordXtreme 4  




...............................
عن الموضوع
KeywordXtreme 4 – Ultimate Long Tail Keyword Research Tool 2015  برنامج البحث عن الجمل المفتاحية المربحة إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : KeywordXtreme 4 – Ultimate Long Tail Keyword Research Tool 2015 برنامج البحث عن الجمل المفتاحية المربحة 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

0 تعليق على موضوع "KeywordXtreme 4 – Ultimate Long Tail Keyword Research Tool 2015 برنامج البحث عن الجمل المفتاحية المربحة"