ستة ادوات سيو غير مجانية لايجاد افضل الكلمات المفتاحية 2015 Keywords SEO tools

الكاتب بتاريخ

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم , كما نعلم جميا ان اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة لتوضيفها في المحتوى هو شرط هام للحصول على نتائج المراكز الاولى في محركات البحث الرائدة كجوجل وياهو وغيرها, خصوصا مع التحديثات الجديدة التي تقوم بها جوجل في خوارزمياتها واليات عملها, بحيث اصبحت العديد من الطرق القديمة لا تعمل كالسبام في التعليقات وكثرة الباكلينك وغيرها , وما نراه ان جوجل اصبحت تعير اهمية قصوى لمواقع التواصل الاجتماعي ,وايضا جودة المحتوى والكلمات المفتاحية الرئيسية  تكاد تكون العامل رقم واحد في كل هدا  ,اذا, ادا كنت ترغب في موقع يحتل الصفحة الاولى فعليك ب : الكلمات المفتاحية المفيدة دات البحث الكثير والمنافسة القليلة (او كما تسمى .. النيش ...) ثم كتابة محتوى اصلى مبنى على هاته الكلمات المفتاحية وتوظيفها في اماكن متفرقة من الموضوع حتى لا يعتبر موضوعك من مواضيع السبام ثم نشر موضوعك على مواقع التواصل الاجتماعي ويفضل ان تبدا ب : تويتر ثم الفايسبووك ثم جوجل بلس ثم تمبلر ثم مواقع البووكماركينج bookmarks ... 

ادا في هدا الموضوع سنتطرق الى ايجاد الكلمات المفتاحية الرئيسية لموضوعنا والتي تكون عليها طلب كبير من محركات البحث كع منافسة قليلة اي يوجد القليل من المواقع التتي تطرقت الى الموضوع ... كما اريد ان انوه ان ولاهمية هاته الخطوة فانك لن ولن تجد موقع او منتدى او طريقة او ادات تقدم خدمة ايجاد كلمات النيش  مجانا !! ... وحتى وان وجدتها فانها ستكون بجودة اقل بكثير من الادوات المدفوعة ... ولقد حاولت ايجاد افضل الادوات المدفوعة والتي تدعم البحث بالعربية لاقدمها لكم مجانا (يعنيoO)

فلنبد على بركة الله 


1 ) برنامج Keyword Snatcher 1.21



1 ) برنامج Keyword Snatcher 1.21
   Keyword Snatcher هو أداة بحث للكلمات الرئيسية والدي يسمح لك بإنشاء قوائم كبيرة من الكلمات المفتاحية، ولكنه  يقوم بذلك بطريقة فريدة ومختلفة عن غيرها من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية في السوق.,بحيث يستخدم المعلومات المقترحة من جوجل وياهو وبنتج قائمة كلمات رئيسية ضخمة وذات بشعبية.  يمكنك البرنامج  من اختيار من بين 31 بلدا مختلفاً. كما أنه يسمح لك لتصدير الكلمات الرئيسية إلى جدول بيانات أو ملف نصي،
  ما هي محركات البحث المتوافقة معKeyword Snatcher؟  
يحصل برنامج Keyword Snatcher على الكلمات الرئيسية من جميع محركات البحث الرئيسية الـ 3 جوجل، بنج وياهو.


تم اعادة رفع الملف 15 12 2015


2 ) برنامج Keyword Scout 1.0.23



2 ) برنامج Keyword Scout 1.0.23

 نوعية الكلمات المفتاحية مجرد الضغط على زر !! Amazon Keyword Scraper، تحليل المنافسة، تحديث تلقائي، والمزييد ! 
البرنامج ببساطة يعطيك المزيد من الوقت في يومك.   الكلمة الأساسية المهمة او النيش الخاصة يمكن أن تجلب لكم عدة مئات من الدولارات لساعات قليلة فقط من العمل. 
برنامج ببساطة سهل وقوى كل ما عليك فعله هو ادخال  الكلمة التي تريد كتابة موضوع عنها واضغط على search ... 




تم اعادة رفع الملف 15 12 2015

3 ) برنامج Keyword Sniper Pro 2.10.1020


3 ) برنامج Keyword Sniper Pro 2.10.1020

Keyword Sniper Pro برنامج يقوم بسحب البيانات والاقتراحات من عدة مصادر مختلفة لإعطائك قائمة من الكلمات المفتاحية ذات الجودة العالية.الأفضل هو أنك تجد لدي جميع هذه الكلمات المخفية القليل جداً من المنافسة، لأنه في معظم الأحيان لا أحد آخر يمكنه العثور عليهم. البرنامج مرفوق معه الصفحة المخفية لصاحب البرنامج واللتي تضم جميع الكورسات والدروس وبالفديو عن كيفية استخدام البرنامج لاعطاء افضل نتائج ممكنة . 

تم اعادة رفع الملف 15 12 2015

4 ) برنامج Stealth Keyword Digger 1.3



4 ) برنامج Stealth Keyword Digger 1.3


ان الكلمات المفتاحية الطويلة او الجمل المفتاحية لديها 2 من المزايا الضخمة والخاصة :
  1- أنها تحول أفضل – الناس لدي كتابتها جمل في جوجل يقولون لك بالضبط ما يحتاجون إليه، وإذا كان يمكنك توفير ذلك لهم فمعدلات التحويل اليك عن طريق محركات البحث ستكون مباشرة وبدون منافسة.  على سبيل المثال، فإنه سيكون من الصعب حقاً معرفة القصد الدقيق من وراء شخص ما كتب كلمة "فقدان الوزن" في جوجل لذلك حتى لو كنت في مرتبة متقدمة في محرك البحث (من خلال الطرق الصعبه جداً) لن تعرف حقا إذا كانوا يبحثون عن ممارسة روتينية أو خطة حمية أو حبوب أو المشورة أو واحدة من مئات مواضيع فقدان الزون. 
 على الجانب الآخر مع كلمة رئيسية مثل "افضل الوجبات للحصول على افضل حمية"، يمكنك بالضبط معرفة مادا يريد هدا الشخص البحث عنه، وإذا كان يمكنك توفيره له سوف تقوم بتحويل معظم الباحثين إلى زوار لموقعك.
2-  ان الكلمات المفتاحية الطويلة او الجمل المفتاحية هي اسهل لتصدر محركات البحث – عند استهداف جمل مفتاحية تصدر المحركات عادة ما يكون في غضون أيام، ومع باكلينك قليل جدا.
    أن الجمع بين هذين العاملين  يجعل الكلمات الرئيسية الطويل  مذهلة ومربحة فقط ركز على كيفية توظيفها المناسب في عنوان الموضوع.

تم اعادة رفع الملف 15 12 2015

5 ) برنامج  Stealth Keyword Analyzer 2.3.8



5 ) برنامج  Stealth Keyword Analyzer 2.3.8


اكتشف كيفية استهداف أفضل الكلمات المفتاحية والسيطرة على محركات البحث مع تصنيفات أعلى (ويمكنك أن تفعل كل ذلك كل في دقائق)! 
 عندما تقوم باختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لاستهدافها:
 موقعك سوف يحقق أعلى تصنيفات في محركات البحث 
 ستحتاج عدد أقل من الباك لينك للحفاظ على الترتيب الخاص بك عاليا
 سوف تحصل على مئات الزوار المستهدفين، بحيث سوف تكسب المزيد من المال مع عمل اقل ووقت اقل،
 هذا البرنامج مذهل ببساطة: يقتنص الكلمات المفتاحية سهلة الترتيب (يعني في محركات البحث بعد كتابتك لموضوع يحمل هاته الكلمات طبعا).  عملية بحث اوتوماتيكية عن الكلمات الرئيسية حتى تتمكن من التركيز على أمور أخرى كالمحتوى وغيرها. 
يوفر لك الوقت بدل جمع المعلومات لكل كلمة مفتاحية وتحليلها على حدى.
 لديه نظام تصنيف بسيط للكلمات رئيسية والدي يبرز أفضل الكلمات الرئيسية لاستهدافها. 
لن تعاني بعد الان من الإحباط لرؤية عملك يذهب هباء لأنك كنت تستهدف الكلمات الخاطئة. :)



تم اعادة رفع الملف 15 12 2015

6 )  برنامج Keyword Domainizer 1.9.0.27



 6 )  برنامج Keyword Domainizer 1.9.0.27


برنامج قوي للغاية يقلص من متاهات البحث عن الكلمات الرئيسية، النيش، المنافسة، وتحليل اKeyword Domainizer هو برنامج ذكي، مع خصاصئص الكل في واحد AIO التي سوف تقضي على الحاجة لأي أداة بحث أخرى ! 
هدا البرنامج دو الواجهة البسيطة يعطيك القدرة على أداء جميع مهمات البحث عن الكلمات الرئيسية، والنيش، والمنافسة والتحليل من مركز قيادة واحدة.  في مجرد بضع خطوات قصيرة ونقرات زر مريحة، يمكنك التجسس على  أكبر منافسيك والحصول على ميزة غير عادلة عليهم :)...
 Keyword Domainizer يعمل على النسخة المباشرة من افضل محركات البحث  في العالم: 
جوجل , GOOGLE
 بنج , BING
 ياهو, YAHOO
 يوتوب , YOUTUBE
 أمازون , AMAZON
Blekko ,
وأسئلة وإجابات المواقع 


تم اعادة رفع الملف 15 12 2015

وفي الاخير وبعد جمعك للكلمات المفتاحية المستهدفة دات الجودة العالية يعني عليها طلب كبير من محركات البحث ومع دالك هناك محتوى قليل يستهدفها ... الان لم يبقى امامك الا كتابة محتوى يضم هاته الكلمات واحدر من تكرارها بكثرة حتي لا يعتبر موضوعك سبام لدى محركات البحث ويتم اضافته الى البلاك ليست .... بالتوفيق للجميع.
no image إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : ستة ادوات سيو غير مجانية لايجاد افضل الكلمات المفتاحية 2015 Keywords SEO tools 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

0 تعليق على موضوع "ستة ادوات سيو غير مجانية لايجاد افضل الكلمات المفتاحية 2015 Keywords SEO tools"