WordPress Automatic Plugin v3.8.0 الاضافة المدفوعة للوردبريس

الكاتب بتاريخ
بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم 


WordPress Automatic Plugin v3.8.0 الاضافة المدفوعة للوردبريس

Wp automatic plugin يقوم باضافة مواضيع الى مدونتك بصفة اوتوماتيكية بحيث يستهدف ، "المنتجات من الأمازون"، وكليكبانك "، فيديوهات اليوتيوب، من رابط تغدية لاي موقع، مزادات إيباي وصور فليكر ومواضيع في الفايسبوك. فقط ثبته وسوف يعمل 24/7 * على لمدونة.   
ميزات الاضافة
اضافة مواضيع اوتوماتيكيا لمدونة الووردبريس.الاضافة تقوم بالبحث في الموقع المشهور للمقالاتezinearticles.com بنائا على الكلمات المحددة من طرفك ثم اضافة مقالات للمدنة انطلاقا منها.
كتابة مواضيع اوتوماتيكيا من روابط التغدية. الاضافة تتحقق باستمرار من روابط الفيد المدخلة اليها لتقوم بطرح موضوع جديد كلما توفر موضوع في رابط التغدية .. روابط التغدية ممكن ان تكون لاي موقع تختاره. 
اضافة مقالات تحتوي على  آخر المنتجات في الأمازون الى الووردبريس تلقائية بحيث تقوم بالبحث عن طريق searchamazon.com أو amazon.co.uk، amazon.ca، amazon.de، amazon.fr، و amazon.jp باستعمال الكلمات المفتاحية من طرفك واضافة المنتجات في موضوع متناسق مع ربط المنتج برابط الاحالة الخاص بك حتى يتسني لك ربح عمولة عن اي عملة شراء من رابطك.
كما يمكنك اضافة مدي اقل واعلى للاسعار على المنتجات التي سيجلبها الاضافة ... والمزيد من المميزات 


تم اعادة الرفع في 16 12 2015



رابط تحميل الاضافة :   تحميل اضافة WP automatic plugin v3.8.0



عن الموضوع
WordPress Automatic Plugin v3.8.0 الاضافة المدفوعة للوردبريس إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : WordPress Automatic Plugin v3.8.0 الاضافة المدفوعة للوردبريس 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

0 تعليق على موضوع "WordPress Automatic Plugin v3.8.0 الاضافة المدفوعة للوردبريس "